التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتدى التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الابتدائي والثانوي الاعدادي حاملي الاجازة .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والفرج القريب .


موقع التنسيقة www.mojazine.cu.cc
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ما لا يدرك بالنضال يدرك بمزيد من النضال

شاطر | 
 

 دعوة الى جميع الإخوة و الأخوات المناضلين والمناضلات بالتنسقية المنخرطين في النقابات التي لا تدعم نضالاتنا بشكل أو بآخر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed.b5270




مُساهمةموضوع: دعوة الى جميع الإخوة و الأخوات المناضلين والمناضلات بالتنسقية المنخرطين في النقابات التي لا تدعم نضالاتنا بشكل أو بآخر.   الأربعاء أبريل 21, 2010 4:59 am

ندعو جميع الإخوة و الأخوات المناضلين والمناضلات بالتنسقية المنخرطين في النقابات التي لا تدعم نضالاتنا بشكل أو بآخر إلى مايلي :

ّّ+ أولا توجيه استفسار جماعي مرفقا برفم بطاقة الإنخراط و المعلومات الشخصية في شكل لائحة توقيعات الى الكاتب الوطنيين و الإقلميين وبالفروع للنقبات المعنية من أجل معرفة سبب عدم دعمهم لنضالاتنا المشروعة, و تخسيسهم بشكل إنّذاري من العواقب الوخيمة التي ستنجم عن مواقفهم الغير بريئة.
+ ثانيا في غياب الإستجابة الفعلية للإستفسارات و ثقديم التبريرات المقنعة في الموضوع . ندعو كافة القواعد في ربوع الوطن الى سحب إنخراطاتهم و تقديم الإستقالة من المسؤولية التي يتحملونها داخل كل تنظيم في شكل رسائل موجهةالى الكاتب الإقلميين و بالفروع للنقبات المعنية.
+ ثالثا تقديم رسائل شكر و تهنئة الى جميع النقبات و الهيئات التي تساند حقوقنا المشروعة, نظرا لستجابتها لضمائرها الحية وتقوم بواجبها الوطني الذي من أجله أسست.

هذا مقترح عبد ربه المقهور بسياسة إدارية فاشلة إقصائية..تكتوي أوردة قلبه من شدة الحزن على مآل وطن عزيز منح لنا كل شيء:الشمس والجبل و السهل و الصحراء...رمته أمواج القدر بين أيدي سياسة ارتجالية لساسة لا يهمهم شيء من هذا الوطن غير ما يجنون منه بشكل أو بآخر, رغم كل الإشارات و الإسرار الذي يبديه جلالته في كل خطاب لمحاربة الإقصاء و التهميش...ولكن كما يقال "الحر غير بالغمزة..."
إني أتوجه الى المجلس الوطني الى تبني هذه المقترحات و اصدار بيان في الموضوع , كما أوجه الدعوة الى الإخوة و الأخوات في المنتدى الى تقديم مقترحاتهم و ملاحظاتهم في الموضوع.
نحن أعزائي حملة المشعل مسؤولون عن هذا الوطن في مسؤوليتنا على تربية أبنائه الأبرياء, فربوا قبل أن تعلموا ختى لا يتكرر الفعل بتكرار النموذج .

حيياكم الله و دمنا جميعا خدام لوطننا الـــمــغــرب
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة الى جميع الإخوة و الأخوات المناضلين والمناضلات بالتنسقية المنخرطين في النقابات التي لا تدعم نضالاتنا بشكل أو بآخر.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة :: منتدى الأخبار و المستجدات :: منتدى أخبـار و جـديـد التـرقـيـــــة-
انتقل الى: