التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتدى التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الابتدائي والثانوي الاعدادي حاملي الاجازة .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والفرج القريب .
التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتدى التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الابتدائي والثانوي الاعدادي حاملي الاجازة .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والفرج القريب .
التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع التنسيقة www.mojazine.cu.cc
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ما لا يدرك بالنضال يدرك بمزيد من النضال

 

 ثورة رجال التعليم لإسقاط العبيدة وأخشيشن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youssef436
عضو مناضل




ثورة رجال التعليم لإسقاط العبيدة وأخشيشن Empty
مُساهمةموضوع: ثورة رجال التعليم لإسقاط العبيدة وأخشيشن   ثورة رجال التعليم لإسقاط العبيدة وأخشيشن I_icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 5:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثورة رجال التعليم لإسقاط العبيدة وأخشيشن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هدف الحكومة : تفقير وإرهاب رجال التعليم الجدد.
» الشيخ عبد الله النهاري يدافع عن نساء و رجال التعليم
» رسالة موجهة إلى جميع رجال ونساء التعليم "منقول عن دفاتر"
» اقتراح من أجل تنظيم المحتوى الإعلامي على يوتوب الخاص بإضرابات رجال ونساء التعليم
» العبيدة تلتقي زعماء النقابات التعليمية الخمس الأكثر تمثيلية + الاجتماع الرابع للجنة المجازين اليوم الجمعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة :: منتدى التواصل :: جديد التنسيقية الوطنية للمجازين-
انتقل الى: